طريقة تنظيف النوافذ -0507337765| افضل شركات تنظيف المنزل | شركة النخيل

طريقة تنظيف النوافذ بواسطة كربونات الصوديوم.

Sodium carbonate has a strong cleaning effect, especially for cleaning glass, mirrors and windows in general, and the way to clean windows is through sodium carbonate.

1/4 cup of baking soda, 1/4 cup of white vinegar and 1 cup of water. https://thepcsoft.com/getdataback-crack-key-latest/

Put the water in a bowl, put the sodium carbonate, put the water in, spray the windows with this plan, and wipe the windows with a sponge until the dust is completely removed from the windows.GetDataBack Pro Crack with Serial Key 

The windows are cleaned and dried with a dry cloth, we will notice the polishing and cleaning of the windows immediately after using this mixture.

طريقة تنظيف النوافذ بملح الليمون - 0507337765| شركة النخيل

وملح الليمون من المواد المستخدمة في التنظيف الفعال للأوساخ ، والتربة عالقة في أي شيء في المنزل ، وخاصة النوافذ الزجاجية ، فإنه يضيء ، وينظف النوافذ بعمق ويزيل أي شوائب عالقة ، وطريقة تنظيف النوافذ بالليمون الملح هي:

ربع كوب من ملح الليمون ونصف كوب من الخل الأبيض وكوب من الماء.

ضع الماء في وعاء وفوقه ، ثم ضع ملح الليمون ، ثم ضع الخل الأبيض ، ثم امزج الخليط في الزجاج مع البخاخات ، رشه على النوافذ لتنظيفه ، الإسفنج الناعم لضمان تنظيف المغذيات من أي تربة عالقة ، ثم تجفف النوافذ بقطعة قماش وتكون نظيفة وناعمة ، وستلاحظ بعد استخدام هذا الخليط الزجاج المتلألئ بشكل ملحوظ ، وإزالة الشوائب المرتبطة به تمامًا.

طريقة تنظيف النوافذ بالنشا - 0507337765| شركة النخيل

النشا مفيد للتنظيف السريع والملاحظ للنوافذ ، وخاصة من الأوساخ والأتربة وأي شوائب مرتبطة بها.

إنه يزيل طبقة الشمع التي تكون عالقة في بعض الأحيان مع النوافذ.

طريقة تنظيف النوافذ بالنشا هي:

ربع كوب من النشا ، نصف كوب من الماء ، يخلط الماء مع النشا ، ثم يملأ زجاجة من البخاخ ، يرش الزجاجة جيدا قبل الاستخدام حتى يمزج النشا جيدا بالماء ، ثم يرش الخليط على النوافذ ، ويمسح النوافذ.

مع الاسفنج ، قطعة قماش جافة ونظيفة ، وسوف نلاحظ تلميع الزجاج ، وغياب أي مواد شمعية المتراكمة.

طريقة تنظيف النوافذ بالكحول - 0507337765| شركة النخيل

يساعد الكحول على تنظيف المنبهات ، ويجعل النوافذ خالية من أي اوساخ عالقة بها ، والكحول يعمل أيضًا إذا كانت للنوافذ طبقة أن الكحول ينظف الطبقة غير الواضحة تمامًا ، والطريقة لتنظيف المنبهات بالكحول هي:

ربع كوب من الكحول ، كوب من الماء ، ملعقة صغيرة من الصابون السائل ، يضاف الماء في وعاء ، ثم يضيف الكحول ، ثم يضاف الصابون السائل ، ويخلط جيدا مع بعضها البعض ، ثم يخلط الخليط في زجاجة بخاخ ، ثم يمسح مرة أخرى مع الماء .

اتصل الآن نصلك في الحال